كيفية البدء في المدونة: دليل خطوة بخطوة لإعداد موقع الويب الخاص بك

لا أستطيع أن تتدخل! لقد حصلت على العمل للقيام به! انها ليست أنني أحب الإمبراطورية، وأنا أكره ذلك، ولكن هناك شيء يمكنني القيام به حيال ذلك الآن. انها مثل شوطا طويلا من هنا.

لا يكون فخور جدا من هذا الإرهاب التكنولوجي كنت قد شيدت. القدرة على تدمير كوكب غير ذات أهمية بجانب قوة القوة. وكلما تشديد قبضة الخاص بك، Tarkin، ونظم أكثر نجمة تنزلق من بين أصابعك.

لقد تتبعت جواسيس المتمردين لها. الآن هي بلدي الوحيد تصل إلى إيجاد قاعدة السرية. اترك هذا لي.إرسال إشارة استغاثة، وإبلاغ مجلس الشيوخ أن قتلوا جميعا على متن الطائرة. كنت كل شيء واضح، طفل. دعونا تفجير هذا الشيء والعودة إلى المنزل!

تقصد انها تسيطر على أفعالك؟

انظروا، أنا لا في هذا لثورتكم، وأنا لست في ذلك بالنسبة لك، الأميرة. وأتوقع أن تدفع أيضا. أنا في ذلك من أجل المال. يا الله، يا عم. كيف لي من أي وقت مضى ستعمل تفسر هذا؟ لا نقلل من قوة.

  1. طفل، لقد طار من جانب واحد من هذه المجرة إلى أخرى. لقد رأيت الكثير من الأشياء الغريبة، ولكن لم أر أي شيء لجعل لي أعتقد هناك واحد قوة جميع قوى السيطرة على كل شيء. ليس هناك مجال الطاقة الصوفي الذي يتحكم في مصيري. كل شيء الكثير من الحيل البسيطة وهراء.
  2. مهلا، لوقا! قد تكون القوة معك.
  3. ؟ أنا لا أذهب إلى . لقد حصلت على العودة إلى ديارهم. انها في وقت متأخر، وأنا في لانه كما هو.

مهلا، لوقا! قد تكون القوة معك.

الأحمر خمسة وقوفه الى جانب. ماذا!؟ انظروا، أنا يمكن أن يأخذك بقدر ما . يمكنك الحصول على وسائل النقل هناك لموس ايسلي أو في أي مكان أنت ذاهب. لا تتصرف فوجئت جدا، يا صاحب السمو. أنك لم تكن في أي مهمة رحمة هذه المرة. وقد بثت عدة الإرسال إلى هذه السفينة من قبل جواسيس المتمردين. أريد أن أعرف ما حدث للخطط التي أرسلت لك.

  • كنت كل شيء واضح، طفل. دعونا تفجير هذا الشيء والعودة إلى المنزل!
  • ولكن مع انفجار حماية أسفل، لا أستطيع أن أرى! كيف لي أن للقتال؟
  • أقترح عليك أن تحاول ذلك مرة أخرى، لوقا. هذه المرة، دعونا نذهب النفس واعية وتعمل على الفطرة.

وهو هنا. <م> أنا بحاجة لمساعدتكم، لوقا. وهي في حاجة الى مساعدتكم. انني اتلقى القديمة جدا لهذا النوع من الشيء. مهلا، لوقا! قد تكون القوة معك. انظروا، أنا يمكن أن يأخذك بقدر ما .يمكنك الحصول على وسائل النقل هناك لموس ايسلي أو في أي مكان أنت ذاهب.

photo-1470135343847-c68fe38b176e

صورة محاذاة إلى اليسار مع تسمية توضيحية

كما تتمنا. ومع ذلك، انها حصلت على الكثير من الروح. أنا لا أعرف، ما رأيك؟ . انهم على . أريد أن تأتي معك إلى . لا يوجد شيء بالنسبة لي هنا الآن. أريد أن أتعلم طرق القوة، ويكون جدي، مثل والدي قبلي.

تذكر، وجدي يمكن أن يشعر القوة التي تتدفق من خلاله. مهلا، لوقا! قد تكون القوة معك. الأحمر خمسة وقوفه الى جانب. حسنا. حسنا، تعتني بنفسك، هان. انا اعتقد ان هذا ما كنت أفضل في، أليس كذلك؟

الخطط التي تشير إلى سيعود قريبا في أيدينا. كنت كل شيء واضح، طفل. دعونا تفجير هذا الشيء والعودة إلى المنزل! في تجربتي، لا يوجد شيء اسمه الحظ. العزم قوي مع هذا الشيء. وأنا وأنت الآن.photo-1470290378698-263fa7ca60ab

. انهم على . وكان زلزال في القوة. وكانت آخر مرة شعرت أنه في ظل وجود سيدي القديمة.

أنا مندهش كان لديك الشجاعة لتحمل المسؤولية نفسك. أنا مندهش كان لديك الشجاعة لتحمل المسؤولية نفسك.

وكان زلزال في القوة. وكانت آخر مرة شعرت أنه في ظل وجود سيدي القديمة. لا! سلمية. ليس لدينا أسلحة. لا يمكنك ربما … الهروب ليس خطته. ولا بد لي من مواجهة له، وحدها.

صورة محاذاة اليمين مع تسمية توضيحية

ولكن مع انفجار حماية أسفل، لا أستطيع حتى نرى! كيف لي أن للقتال؟ انظروا، أنا لا في هذا لثورتكم، وأنا لست في ذلك بالنسبة لك، الأميرة. وأتوقع أن تدفع أيضا. أنا في ذلك من أجل المال.

أريد أن تأتي معك إلى . لا يوجد شيء بالنسبة لي هنا الآن. أريد أن أتعلم طرق القوة، ويكون جدي، مثل والدي قبلي. جزئيا، لكنه يطيع أوامرك أيضا. أنا لا أعرف ما الذي نتحدث عنه. أنا عضو في مجلس الشيوخ الإمبراطوري في مهمة دبلوماسية —

 

Photo Sepatu

مركز محاذاة الصورة مع تسمية توضيحية

 

تذكر، وجدي يمكن أن يشعر القوة التي تتدفق من خلاله. يمكن عينيك خداع لك. لا نثق بهم. أوبي وان هنا. القوة معه. ولكن مع انفجار حماية أسفل، لا أستطيع حتى نرى! كيف لي أن للقتال؟

انظروا، أنا لا في هذا لثورتكم، وأنا لست في ذلك بالنسبة لك، الأميرة. وأتوقع أن تدفع أيضا. أنا في ذلك من أجل المال. طفل، لقد طار من جانب واحد من هذه المجرة إلى أخرى. لقد رأيت الكثير من الأشياء الغريبة، ولكن لم أر أي شيء لجعل لي أعتقد هناك واحد قوة جميع قوى السيطرة على كل شيء. ليس هناك مجال الطاقة الصوفي الذي يتحكم في مصيري. كل شيء الكثير من الحيل البسيطة وهراء.



Related Posts :
منشورات شائعة

Warning: json_decode() expects parameter 1 to be string, array given in /srv/users/serverpilot/apps/blogue-demo/public/wp-content/themes/blogue/lib/twitteroauth/twitteroauth.php on line 143
تغريدات

no any tweet found

عني

black-and-white-1278713_960_720

Hi I’am Celine Skywalker

أحب السفر في جميع أنحاء العالم لاستكشاف والتقاط جمال المناظر الطبيعية. أدون أحدث الأزياء والتصوير وتصميم الاتجاهات.

black-and-white-1278713_960_720
------------------

انضم الي
تقويم
ديسمبر 2016
ن ث أرب خ ج س د
    يناير »
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031  
إنستاجرام
Invalid Data